الثلاثاء، 14 سبتمبر 2010

لعمل ايميل على الهوت ميل

نشرح اليوم باذن الله افضل طريقة لعمل ايميل على الهوت ميل بالصور فمن المعروف ان الهوت ميل من افضل الخدمات التى تقدم البريد الاليكترونى المجانى لذا فسنشرح بالتفصيل و بالصور طريقة عمل ايميل على الهوتميل حتى تستطيع الدردشة و التواصل مع اصدقائك بكل حرية و سهولة معنا عبر موضوعنا طريقة لعمل ايميل على الهوت ميل بالصور .

اولا ندخل على موقع الهوتميل و الطريقة كالتالى ادخل جوجل و ابحث عن كلمة هوتميل و ادخل على النتيجة الاولى
ثانيا اضغط على sing up الموجودة برئيسية الهوت ميل و تعنى عمل حساب جديد او الاشتراك فى الهوت ميل
ثالثا قم بتعبئة البيانات الخاصة بك لعمل ايميل هوت ميل و التى يجب تعلئتها على النحو التالى
كتابة الايميل الذى تريدة فى الخانة الاولى بجوار Hotmail address ثم كتابة كلمة السر عند Create a password و اعد كتابتها عند Retype password ثم فى الخانة التى تحتها اكتب اى ايميل اخر بجانب كلمة Alternate e-mail address .
بعدما قمت بكتابة هذة البيانات نكتب المعلومات الشخصية اسمك الاول عند ثم لقبك و بعدها بلدك و جنسك male ذكر و female انثى ثم بعد ذلك اكتب الكلمة الموجودة بالصورة كما هى ثم اخر خطوة الضغط على accept و تعنى الموافقة على البيانات و بذلك تكون قد انشات برسد او ايميل خاص على الهوت ميل .
هذه الخطوات باختصار لعمل ايميل على الهوت ميل مقدمة لكم من مدونة على مزاجك و التى تسعى الى ارضائكم بشتى الطرق الممكنة و اذا اتبعت الشرح بدقة فاعلم انك ستجح فى عمل ايميل على الهوت ميل بكل سهولة فقط اترك هذا الموضوع مفتوح فى صفحة ثم افتح صفحة اخرى و اتبع الشرح خطوة بخطوة لتستطيع عمل ايميل على الهوت ميل بكل سهولة .
بعد تسجيل البيانات كلها قد لا يتم عمل الايميل بسبب خطا فى الكتابة و لحل تلك المشكلة عليك كتابة المعلومات بدقة و ان اكتشف اى اخطاء فلتصلحها حتى يتم عمل بريد على الهوت ميل بطريقة صحيحة دون حدوث مشاكل كثيرة معك و لا تنسو زيارة مدونتنا مدونة على مزاجك مرة قادمة للمزيد من المواضيع الهامة .